اخبار شبوة

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يلتقي محافظ محافظة شبوة

التقى فريق التوجيه والرقابة الرئاسي، برئاسة الدكتور سالم علي القميري، اليوم الخميس، الشيخ عوض بن الوزير، محافظ محافظة شبوة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الشيخ لحمر علي لسود. وفي مستهل اللقاء نقل الدكتور القميري للمحافظ بن الوزير تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب مجلس القيادة الرئاسي، معبرًا عن سعادته بما لمسه من نهضة تنموية وخدمية، وما تنعم به المحافظة من الأمن والاستقرار. وبحث الفريق مع المحافظ بن الوزير، أوجه تعزيز الشراكة والتنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس والسلطة المحلية، بما يسهم في توحيد الصف الجنوبي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين. واستعرض الفريق برنامج نزولاته وعقد اللقاءات مع السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لمناقشة أولويات المرحلة الراهنة بما يلبي احتياجات أبناء المحافظة. من جانبه، أكد المحافظ عوض بن الوزير مساندة السلطة المحلية لفريق التوجيه والرقابة الرئاسي، مشدداً على أهمية تضافر الجهود لتوحيد الكلمة وتعزيز التنمية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية