اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي مودية تناقش مستجدات الأوضاع في المديرية

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ حسين عبدربه دحة. وفي مستهل الاجتماع، قدّم دحة إحاطة شاملة حول آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، مستعرضاً الأوضاع الراهنة في المديرية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات والأقسام التنفيذية لما من شأنه خدمة المواطنين وتحقيق الأهداف الوطنية. وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والملفات المدرجة في جدول الأعمال، والمتعلقة بالشأن الداخلي للمديرية، حيث خرج بعدد من التوصيات والاقتراحات التي تهدف إلى تحسين الأداء المؤسسي، ومواكبة التحديات الراهنة، وتلبية متطلبات أبناء مودية.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة