محليات

مدير مياه عدن يتفقد أعمال إصلاح الخط الرئيسي المتضرر من السيول

تفقد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، اليوم، أعمال إصلاح الخط الرئيسي الناقل للمياه بقطر 24 بوصة القادم من حقل بئر أحمد، عقب تضرره جراء السيول الجارفة في منطقة الحسوة. واطلع باخبيرة على جهود الفرق الفنية التابعة للمؤسسة أثناء تنفيذها أعمال الصيانة في أجزاء من الخط الواقع بين مدينتي الشعب والحسوة، والذي تسبب تضرره في توقف إمدادات المياه عن عدد من مناطق العاصمة عدن. وأكد مدير عام المؤسسة أن الفرق الفنية تبذل جهوداً مكثفة لإصلاح الأضرار، مشيراً إلى حرص المؤسسة على استئناف ضخ المياه للمواطنين في أسرع وقت ممكن.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.