اخبار وتقارير

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يتفقد الأضرار التي لحقت بجسر العرائس جراء السيول في لحج

شبوة اليوم /لحج

اطلع فريق الرقابة والتوجيه الرئاسية، برئاسة نائب رئيس مجلس المستشارين، أحمد الربيزي، يوم السبت، على الأضرار التي لحقت بجسر العرائس في مديرية تبن بمحافظة لحج، نتيجة تدفق السيول الجارفة بسبب المنخفض الجوي الذي شهدته المحافظة. واستمع الفريق خلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير عام المديرية المهندس هود بغازي، ومدير أمن العند، مروان القميشي، من الشيخ عارف هامل، وعدد من أعيان المنطقة، إلى شرح مفصل حول الأضرار التي لحقت بالجسر من هبوط في إحدى أعمدته وتشققات. ودعا الربيزي السلطة المحلية بالمحافظة إلى القيام بدورها تجاه هذا المشروع الحيوي الهام وإصلاحه، مؤكداً أن الخطر يتهدده جراء المنخفض واستمرار تدفق السيول، متمنياً أن تتم المعالجات بشكل سريع حتى لا يشكل خطرا وعائقا أمام السكان.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة