اخبار وتقارير

محافظ عدن يشدد على استكمال تصريف المياه ورفع المخلفات ومواصلة حملات الرش الضبابي

شبوة اليوم/العاصمة عدن

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، على أهمية تسريع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود لاستكمال عملية تصريف مياه الأمطار ورفع المخلفات، إلى جانب استمرار حملات الرش الضبابي في مختلف المديريات. جاء ذلك خلال التواصل والمتابعة لسير الأعمال الجارية مع مديري عموم المديريات، ومديري مكاتب صندوق النظافة والتحسين، ومؤسسة المياه والصرف الصحي، والأشغال العامة والطرق، والكهرباء. واطلع المحافظ على تقرير تفصيلي حول ما تم إنجازه في عدد من المواقع، والخطط الميدانية المعتمدة لاستكمال أعمال تصريف المياه ورفع المخلفات وتنظيف الشوارع والطرقات، إضافة إلى الإجراءات المتخذة للتعامل مع المواقع الضيقة والمرتفعة. وخلال نزوله الميداني إلى مديرية خور مكسر، وجه لملس كلاً من مدير عام المديرية عواس الزهري، ومدير عام مؤسسة المياه محمد باخبيرة، ومدير عام الكهرباء سالم الوليدي، ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين سالمين علوي، بسرعة استكمال معالجة ما تبقى من تجمعات المياه في خور مكسر وبقية مديريات العاصمة.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :