محليات

رئيس الوزراء يتابع جهود التعامل مع الأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي في عدن

تابع رئيس مجلس الوزراء سالم صالح بن بريك مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن الجهود المبذولة للتعامل مع الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها عدد من مديريات عدن جراء المنخفض الجوي. وأجرى دولة رئيس الوزراء اتصالاً هاتفياً اليوم الثلاثاء مع وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، الذي أطلعه على الأوضاع وما قامت به السلطة المحلية من جهود لمعالجة تداعيات المنخفض الجوي، ورصد الأضرار والتعامل معها، ووجه بهذا الخصوص بتكثيف الجهود الميدانية ومعالجة الاحتياجات العاجلة أولاً بأول وفي مقدمتها الأضرار البشرية وضمان استمرار الخدمات الأساسية وفتح الطرقات الرئيسية والفرعية وتصريف مياه الأمطار ورفع المخلفات. وأشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية بمحافظة عدن في التعامل مع تداعيات المنخفض الجوي، وأهمية تعزيز التنسيق على المستويين المركزي والمحلي، وضرورة الإسناد المجتمعي لهذه الجهود، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لتجاوز تداعيات المنخفض الجوي والتركيز في المقام الأول على حماية المواطنين، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.