محليات

توقف مؤقت لإنتاج المياه في حقول بئر ناصر وبئر أحمد بعدن جراء الأمطار الغزيرة

أعلنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، عن توقف مؤقت لإنتاج المياه في حقول بئر ناصر وبئر أحمد، نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها الحقول. وأوضح مدير عام حقول المياه بالمؤسسة، المهندس كامل الحمامي، أن قرار التوقف جاء كإجراء احترازي عقب إيقاف منظومة الطاقة الكهربائية في الحقول، لتجنب تعرضها لأضرار محتملة بسبب مياه الأمطار. وأشار الحمامي إلى أنه ومع لحظة إعداد هذا الخبر، بدأت المؤسسة بإعادة التشغيل الجزئي للحقول بعد توقف هطول الأمطار، مؤكداً حرص المؤسسة على الوفاء بالتزاماتها في توفير خدمة المياه للمواطنين في العاصمة عدن.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.