اخبار وتقارير

لملس والعقربي يناقشان مصفوفة مشاريع الطرق في العاصمة عدن

شبوة اليوم/العاصمة عدن

ناقش وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، المهندس حسين عوض العقربي، مصفوفة المشاريع المدرجة ضمن خطة تحسين وتطوير شبكة الطرق في العاصمة. وأكد الجانبان، خلال الاجتماع، أولوية تنفيذ مشروع خط كورنيش المحافظ في ريمي، باعتباره أحد أهم المشاريع الحيوية التي ستسهم في تعزيز البنية التحتية وتسهيل حركة السير. حضر الاجتماع مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي، محمد باخبيرة، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، وليد الصراري.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي