محليات

لقاء لتعزيز الشراكات بين السلطة المحلية بصيرة وكلية الهندسة بجامعة عدن

عقدت السلطة المحلية بمديرية صيرة في العاصمة عدن، صباح اليوم، لقاءً تنسيقيًا مع كلية الهندسة بجامعة عدن، لبحث سبل تعزيز الشراكات وتطوير مجالات التعاون المشترك. وجمع اللقاء مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود نجيب بن جرادي، وعميد كلية الهندسة الدكتور صالح محمد مبارك، ورئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور شوقي إبراهيم، وعضو الهيئة التدريسية في القسم الدكتور مارسيل محمود. وناقش الحاضرون آليات إشراك طلاب وأساتذة الكلية في مشاريع خدمية وتنموية تسهم في تطوير المدينة التراثية والحفاظ على هويتها التاريخية، وذلك ضمن خطوات تجهيز ملف إدراج مدينة كريتر ضمن قائمة المدن التاريخية بمنظمة اليونسكو. عقب اللقاء، نفذ المشاركون جولة ميدانية في مبنى السلطة المحلية بالمديرية، الذي يعد من أبرز المباني التراثية والتاريخية، مؤكدين على عراقة صيرة وما تزخر به من معالم أثرية قديمة. وأشاد الدكتور بن جرادي بجهود عميد كلية الهندسة وحرصه على تفعيل دور الكلية الأكاديمي والبحثي لخدمة المجتمع والمدينة، مؤكداً أن هذا التعاون يمثل امتدادًا لعمل مشترك مثمر بين الجانبين.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.