اخبار شبوة

بدء تأهيل مستشفى رضوم بشبوة

شبوة اليوم /شبوة

شهدت مستشفى رضوم صباح اليوم الأحد تدشين المرحلة الثانية من مشروع دعم القطاع الصحي الممول من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية. وعبّر هادي الخرماء مدير عام رضوم، عن تقديره لجهود محافظ شبوة عوض بن الوزير وحرصه المستمر على الدفع بعجلة التنمية والخدمات الأساسية في المديرية، مؤكداً أن المشروع سيمثل نقلة نوعية غير مسبوقة في مستوى الخدمات الصحية التي ستشهدها المديرية. كما ثمن الخرماء الدعم السخي والمتواصل من الأشقاء في دولة الإمارات، الذين جسّدوا من خلال هذه المبادرات معاني الأخوة الصادقة وعمق العلاقات المتينة. ويشتمل المشروع على إعادة ترميم وتأهيل مستشفى رضوم وتجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، إلى جانب تشغيله بما يضمن تقديم خدمات علاجية وتشخيصية متكاملة، وبمستويات متقدمة تلبي احتياجات المرضى.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام