اخبار وتقارير

تنفيذية منسقية كلية العلوم الإدارية بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية العلوم الإدارية بجامعة أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة أ.د. رشيد الرهوي رئيس المنسقية، وبحضور الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين، وأ.د. محمد منصور علي بلعيد القائم بمهام مدير الإدارة المالية. وفي مستهل الاجتماع، ألقى رئيس المنسقية الأستاذ رشيد الرهوي كلمة رحب فيها برئيس منسقية الجامعة والحاضرين جميعًا، مثمنا جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز حضور المنسقية وتفعيل دورها التنظيمي والأكاديمي. وأكد الرهوي على أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواكبة التحديات، مشددا على أهمية الالتزام بالخطط والبرامج التي أُقرت بما يسهم في خدمة العملية التعليمية والتنظيمية داخل الكلية. بعد ذلك استعرضت الهيئة التنفيذية عددا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها، حيث أقرت المحضر السابق بعد مناقشة بنوده والوقوف على كافة تفاصيله. كما توقفت الهيئة أمام آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، حيث ناقش الحاضرون جملة من التطورات السياسية والاقتصادية والخدمية التي تشهدها المحافظات الجنوبية في هذه المرحلة الدقيقة.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي