اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تضبط متهمين بحيازة المخدرات في عدن

شبوة اليوم/العاصمة عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن من إلقاء القبض على شخصين بتهمة حيازة وترويج مواد مخدرة، وذلك في عمليتين منفصلتين نُفذتا خلال التفتيش الروتيني في النقاط الأمنية. وأوضح مصدر أمني في القطاع الثاني أن العملية الأولى جرت بنقطة فندق عدن، حيث أوقفت إحدى الدوريات حافلة نقل صغيرة يقودها المدعو (م.س.س.س)، وبعد تفتيشها عُثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة من نوع "برجبالين"، ليتم تحويل المتهم إلى مقر القطاع في مديرية كريتر لاستكمال التحقيقات. وأضاف المصدر أن العملية الثانية جرت في نقطة تفتيش مستحدثة بمديرية خورمكسر، وأسفرت عن ضبط المدعو (و.م.م.ص) وبحوزته قطعة من مادة الحشيش المخدرة، حيث جرى التحفظ عليه ونقل المضبوطات إلى مقر القطاع لاستكمال الإجراءات القانونية. وأكدت قوات الحزام الأمني أن هذه الضبطيات تأتي ضمن جهودها المستمرة للحد من انتشار المخدرات والتصدي لمروجيها حفاظًا على أمن المجتمع وسلامة المواطنين في العاصمة عدن

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي