اخبار وتقارير

الوكيل الشبحي يلتقي بمؤسسة الإفادة الطبية ويطلع على أعمالهم في بلادنا

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير الفرع في عدن لمؤسسة الإفادة الطبية الاستاذ علي عمر باهارون وفي اللقاء رحب معالي الوكيل الشبحي بمدير المؤسسة متمنياً لهم دوام التوفيق والأستمرار في أعمالهم في بلادنا وغيرها من بلدان العالم في القطاع الصحي وناقش اللقاء تدخلات المؤسسة في المحافظات المحررة وماهي مشاريعهم الجديدة المتعلقة في القطاع الصحي حيث ان المؤسسة لها دور كبير في الدعم في القطاع الصحي في العديد من البلدان الأخرى حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة بقطاع السكان كرم بلال الطيب والشيخ أحمد محسن أحمد

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات