محليات

وكيل محافظة شبوة ومدير الأشغال يتفقدان مشروع الطاقة الشمسية واستكمال أعمال الإسفلت

تفقد اليوم وكيل محافظة شبوة، فهد الطوسلي، ومدير عام مكتب الأشغال والطرق، المهندس عوض أحمد رويس، مشروع محطة الطاقة الشمسية في المحافظة. يأتي هذا المشروع بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة مباشرة من محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير. وشملت الزيارة الاطلاع على استكمال أعمال طبقة الإسفلت بمساحة 7700 متر مربع، والتي تنفذها مؤسسة يبيب الحارثي. وأكدت المؤسسة أن ما تبقى من الأعمال سينجز غدًا. من المتوقع أن يتم تشغيل المحطة خلال شهر أغسطس الحالي، بما يسهم في تنمية البنية التحتية في المحافظة. وقد رافق الوكيل ومدير الأشغال في هذه الزيارة الشيخ علي يبيب الحارثي، عضو المجلس المحلي بمحافظة شبوة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.