اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي أحور يطمئن على الحالة الصحية لرئيس القسم المالي والإداري

شبوة اليوم /أبين

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور، محافظة أبين، الأستاذ هادي سعيد الساحمي، اليوم الأحد، بزيارة للاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس القسم المالي والإداري بالهيئة، الأستاذ محمد أحمد قطيش، الذي يتلقى العلاج في مستشفى عبود بالعاصمة عدن، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. وأعرب الساحمي خلال الزيارة عن تمنياته للأستاذ قطيش بالشفاء العاجل، والعودة لمواصلة مهامه في خدمة العمل التنظيمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية. من جانبه، عبّر الأستاذ قطيش عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية من قبل رئيس الهيئة، مشيداً بروح الأخوة والتكافل التي تعكسها مثل هذه الزيارات.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات