اخبار وتقارير

الكثيري يطّلع من محافظ سقطرى على الأوضاع العامة في الأرخبيل

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بالمهندس رأفت الثقلي، محافظ محافظة أرخبيل سقطرى. واستمع الكثيري خلال اللقاء إلى شرحٍ مفصل قدّمه المحافظ الثقلي عن الوضع العام في أرخبيل سقطرى في ظل الأوضاع الراهنة، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لدعم مسار التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وإيجاد حلول للصعوبات والتحديات التي تواجهها. وتطرق اللقاء إلى الاحتياجات الفعلية لمناطق الأرخبيل، والمهام التي من شأنها التخفيف من الأزمات التي يعانيها المواطنون، مع التأكيد على أهمية التنسيق مع الوزارات الحكومية والجهات المعنية والمانحة، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة الصالح العام. وأشاد الكثيري بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية على مختلف الأصعدة، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي الجنوبي ومتابعته المتواصلة لأوضاع الأرخبيل وأبنائه، ومشدداً على أهمية الحفاظ على النسيج المجتمعي لأبناء سقطرى، وصون حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها. حضر اللقاء، خالد الثقلي، مدير عام مساعد بمطار سقطرى، وزين العابدين، مندوب محافظة سقطرى بالعاصمة عدن.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات