اخبار وتقارير

نائب وزير المياه والبيئة يطلع على سير العمل في الهيئة العامة لحماية البيئة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

قام نائب وزير المياه والبيئة مجاهد بن عفرار، اليوم، بزيارة ميدانية إلى الهيئة العامة لحماية البيئة، وذلك في إطار برنامج المتابعة والتقييم لأداء الجهات التابعة للوزارة، برفقة وكيل قطاع البيئة عبدالحكيم علايه. واطّلع نائب وزير المياه والبيئة من رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة فيصل الثعلبي، على سير العمل في عدد من الأقسام، ومستوى الالتزام بتنفيذ المهام، كما استمع إلى ملاحظات الكوادر الفنية والإدارية، وناقش عدداً من الجوانب المتصلة بتعزيز الأداء المؤسسي ورفع كفاءة العمل البيئي. وشدد بن عفرار على أهمية تكامل الجهود ومتابعة الوضع البيئي في مختلف المحافظات.. مشيراً إلى ضرورة مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي في تنفيذ الأنشطة والبرامج، وبما ينسجم مع توجهات الوزارة الهادفة إلى استدامة الموارد الطبيعية وتحسين الخدمات البيئية. وأكد نائب الوزير ، على أهمية تعزيز روح الفريق الواحد، وتطوير بيئة العمل، وتفعيل قنوات التواصل الداخلي والخارجي، بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية في مجال حماية البيئة.

أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م


برئاسة المحافظ بن الوزير.. المكتب التنفيذي بشبوة يناقش تطوير قطاع التعليم ويؤكد تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي


وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية