اخبار وتقارير

معالي الوزير الزعوري يهنئ الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر بمناسبة نيله الثقة وتعيينه أمينًا عامًا للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بعث معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عضو القيادة التنفيذية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى الشيخ عبدالرحمن جلال عبدالقوي شاهر، نجل شيخ مشائخ الصبيحة، وذلك بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتعيينه أمينا عاما للأمانة العامة للمجلس الانتقالي. وجاء في البرقية: "يسرنا أن نبعث إليكم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نيلكم الثقة الغالية من فخامة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وتعيينكم أمينا عاما للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي. وإننا إذ نبارك لكم هذا التكليف الكبير، نعبّر في الوقت ذاته عن فخرنا واعتزازنا بقرار قيادتنا السياسية ممثل بفخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي أحسنت الاختيار بوضع الثقة فيكم وفي نخبة من الكفاءات الجنوبية، لتولي مهام قيادية في مفاصل العمل المؤسسي والسياسي داخل المجلس. نسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في أداء مهامكم، ويكتب لكم السداد والتوفيق لما فيه خدمة القضية الجنوبية، وتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي نحو مستقبل أفضل بإذن الله باستعادة دولته الجنوبية. الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عضو القيادة التنفيذية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة