محليات

وزير الداخلية يطلع على الأوضاع الأمنية في محافظة شبوة ويشيد بمستوى الأمن والاستقرار

أجرى وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، لمتابعة المستجدات الأمنية في مديريات المحافظة والاطلاع على سير تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية الميدانية. وخلال الاتصال، نقل وزير الداخلية تحياته لكافة ضباط وصف منتسبي شرطة شبوة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن، ومكافحة الجريمة، وضبط العناصر الخارجة عن القانون. كما أشاد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المحافظة خلال النصف الأول من العام الجاري. وشدد اللواء حيدان، على ضرورة رفع مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية، وتعزيز الانضباط في صفوف قوات الشرطة، داعيًا إلى استمرار العمل المشترك والتنسيق الفعال مع كافة الأجهزة والوحدات العسكرية لضمان سرعة الاستجابة للتحديات الأمنية الراهنة. وأكد الوزير، على أهمية تعزيز الثقة بين رجل الأمن والمجتمع، لضمان حضور أمني فاعل في جميع مديريات المحافظة وتحقيق الاستقرار المنشود. من جانبه، استعرض مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، الوضع الأمني في المديريات، مستعرضًا الإنجازات التي حققتها الشرطة بفضل جهود رجال الأمن، واستمرارية تنفيذ الحملات الميدانية لملاحقة المطلوبين أمنياً، وضبط الخارجين عن النظام. وفي ختام الاتصال، أكد اللواء حيدان على استمرار دعم وزارة الداخلية لجهود الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، والتنسيق المستمر مع السلطة المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*