محليات

مدير عام مؤسسة المياه بعدن يلتقي مدير مشروع المياه في الصليب الأحمر

التقى مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في محافظة عدن، المهندس محمد باخبيرة، اليوم، بمديرة مشروع مياه عدن في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، السيدة ديانا كوستا، لبحث خطوات تنفيذ تجهيز المكتب الفني في المؤسسة ضمن خطة إطار العمل الخاص بمياه عدن. وخلال اللقاء استعرض الجانبان الخطوات التنفيذية لتجهيز المكتب الفني المكلف بتنفيذ بنود الخطة، وتوفير كافة المستلزمات الفنية واللوجستية اللازمة له. كما تطرق اللقاء إلى أهمية تنفيذ مسوحات ميدانية للتحقق من أعداد السكان المستفيدين من خدمات المياه في مديريات عدن تمهيدًا لإعداد شروط مرجعية لخدمة استشارية تتولى إجراء مسح سكاني أولي بالتشاور والتنسيق مع المؤسسة والجهات ذات العلاقة. حضر اللقاء، مديرة إدارة الدراسات والتوثيق الفني في المؤسسة المهندسة ريم حسن، ومدير إدارة التنسيق والهيئات الخارجية المهندسة نجوين عطاء، ومديرة الشؤون الإدارية والخدمات أمل السقاف.

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*