محليات

عقب تعرضه لكسر مفاجئ.. إصلاح أنبوب المياه المغذي لعدد من المناطق في مديرية المنصورة

عدن - محمد القادري: تمكن الكادر الهندسي والفني بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، صباح اليوم "الجمعة"، من إصلاح أنبوب المياه المغذي لعدد من مناطق مديرية المنصورة، عقب تعرضه لكسر في منطقة كابوتا، بحضور مدير شبكة المياه بالمديرية، المهندس مازن مارش، ومشرف صيانة الشبكة، حسين الخضر. وعبر مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها منتسبي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، في معالجة الخلل الطارئ وإعادة ضخ المياه في معظم البلوكات ومدينة التقنية. كما قدم الداؤودي، إعتذاره لأهالي تلك المناطق عن هذا الإنقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وكذا مؤسسة المياه بعدن، والذي بذل كادرها جهوداً كبيرة في إصلاح الأنبوب في وقت قياسي، وإعادة ضخ المياه، رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية التي تعاني منها المؤسسة في الوقت الراهن.

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*