محليات

الكثيري يطمئن على صحة اللواء البحسني ويتمنى له الشفاء العاجل

اطمأن رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي الكثيري، اليوم الاربعاء على صحة اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي، عقب العملية الجراحية الناجحة التي أجراها مؤخرًا في أحد المستشفيات بجمهورية ألمانيا الاتحادية. وأعرب الكثيري عن تمنياته الصادقة للواء البحسني بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، متمنيًا له العودة القريبة إلى أرض الوطن .

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة