محليات

مدير عام المنصورة يشدد على إستمرار ضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية

عدن - محمد القادري: شدد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، على إستمرار حملة التفتيش الميدانية لضبط المواد الغذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمي جاء ذلك، خلال تواصل قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة، أعمال الحملة على المواد والسلع الإستهلاكية المحلية والمستوردة المنتهية الصلاحية. وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن تنفيذ الحملة واستمرار أعمالها تأتي حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مؤكداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة