اخبار حضرموت

أركان لواء حضرموت يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2025

دشّن أركان لواء حضرموت المقدم الركن سالم عمر بن حسينون، صباح اليوم، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2025، وذلك في معسكر "الجبال السود" بمنطقة لبنة بارشيد بحضور رئيس عمليات اللواء مقدم ركن عدنان الحيقي وعدد من ضباط اللواء وفي مستهل التدشين، نقل أركان اللواء تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد لواء حضرموت اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، مشيداً بجهود منتسبي اللواء وتفانيهم في تنفيذ المهام العسكرية، لاسيما خلال مشاركتهم في العمليات القتالية ومهام مكافحة الإرهاب. وأكد المقدم بن حسينون في كلمته على أهمية التدريب باعتباره ركيزة أساسية في بناء القدرات القتالية للمقاتلين، لافتاً إلى أن قوة الجيوش تُقاس بكفاءة التدريب وليس فقط بعدد الأفراد. كما شدد على ضرورة مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة لضمان الجاهزية الكاملة لمواجهة مختلف التحديات، والحفاظ على أمن واستقرار محافظة حضرموت. وشهدت الفعالية عرضاً عسكرياً مهيباً لوحدات رمزية من اللواء، عكس المستوى العالي من الانضباط والجهوزية التي يتمتع بها منتسبو لواء حضرموت.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية