اخبار حضرموت

رئيس انتقالي غيل باوزير يبحث مع شخصيات اجتماعية تطوير القطاع الصحي بالمديرية

شبوة اليوم /حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، الشيخ علي بن قويره باوزير، اليوم الأحد، عددًا من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية. وفي مستهل اللقاء، شدد الشيخ بن قويره على الدور التشاركي المهم والداعم من قِبل مختلف شرائح المجتمع مع القيادة المحلية لانتقالي غيل باوزير، وذلك بهدف الأرتقاء بمستوى الخدمات الحيوية، وعلى رأسها القطاع الصحي. وثمّن بن قويره روح المبادرة العالية التي أبدتها هذه الشخصيات الاجتماعية، واستعدادها للعمل المشترك في وضع المقترحات والتصورات العملية المناسبة، بما يسهم في ترجمة٧٥٦٧ض٨غ المعالجات والحلول التي وُضعت مؤخرًا للنهوض بالقطاع الصحي، وتحويلها إلى واقع ملموس يشعر به المواطن. وخلص اللقاء إلى عدد من الخطوات والمحددات العملية الميدانية، من بينها عقد سلسلة من اللقاءات مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية في هذا الإطار، بما يضمن نجاح جهود جميع الأطراف.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية