اخبار شبوة

صورانقاذ حيوان الوشق العربي من الغرق في أحد آبار صعيد شبوة

شبوة/خاص

قام؛ الأخ/ صالح محمد صالح باصالح، والأخ/ فريد محمد عبدالله حجيري، صباح اليوم، بإنقاذ حيوان الوشق العربي أو كما يسمى "العناق" بعد سماع صوته في أحدَ آبار شعاب كور العوالق بمديرية الصعيد بشبوة. وقاما على الفور بإنقاذه؛ واخراجهُ من البئر، وبعدها قاما بالإتصال بالأخ /محمد سالم مجور - مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة، والذي وصل فورًا إلى الموقع وقاما بتسليمه له. ومن جانبه قدم "مجور" شكره وتقديره للأخوة "صالح، محمد، وفريد محمد" على العمل الإنساني الجميل الذي قاما به، مشيدًا بجهودهما لإنقاذ حيوان الوشق بالرغم من شراسته، مشيرًا في الوقت نفسه إلى مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على مثل هذه الحيوانات النادرة.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف