اخبار حضرموت

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطمئن على صحة المناضل أحمد العساني ويشيد بمواقفه النضالية

شبوة اليوم /حضرموت

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة المناضل الجنوبي أحمد محمد العساني، الذي يرقد في مستشفى العرب بمدينة المكلا، للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية. وأشاد العميد المحمدي خلال الزيارة بالسيرة النضالية المشرفة للمناضل العساني، الذي لم تثنه اعتقالات قوات الاحتلال اليمني عن مواصلة نضاله في صفوف الثورة الجنوبية، ومشاركته الفاعلة في المليونيات، بالإضافة إلى مواقفه الوطنية النبيلة، أبرزها تقديم ضمانات تجارية للإفراج عن عدد من معتقلي الحراك الجنوبي من أبناء حضرموت. وأكد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، أن أمثال العساني يمثلون نماذج وطنية رائدة، ستظل حاضرة في ذاكرة شعب الجنوب، لما قدموه من تضحيات ومواقف بطولية في سبيل الحرية والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية. من جانبه، عبّر المناضل العساني عن شكره وامتنانه للعميد المحمدي على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس حرص انتقالي حضرموت على الوفاء للشخصيات النضالية وتقدير التضحيات التي بذلها المناضلون في سبيل قضية شعب الجنوب. رافق العميد المحمدي في الزيارة، الدكتور يسلم باوزير، رئيس لجنة الصحة، والعميد اسكندر الطفي رئيس اللجنة الأمنية بتنفيذية انتقالي حضرموت.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية