محليات

قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة تكرم نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي 

تسّلم نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بمكتبه بالوزارة، في العاصمة المؤقتة عدن، درعاً تكريمياً، من قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي. وأشادت السلطة المحلية في محافظة المهرة،خلال مراسم التكريم، بالدور البارز الذي قام به نائب الوزير الدكتور نزار باصهيب،في معالجة آثار إعصار "تيج" الكارثي الذي ضرب المحافظة وخصوصاً مديرية حصوين، وذلك عبر التنسيق مع الجهات المانحة والمنظمات الدولية، وتوفير الدعم اللازم للمحافظة في مرحلة التعافي وإعادة الإعمار. وأكدت قيادة السلطة المحلية، أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن امتنان أبناء المهرة للجهود الحكومية المبذولة، والدعم الذي ساهم في التخفيف من معاناة المواطنين، واستعادة الخدمات الأساسية في المناطق المتضررة من الإعصار.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة