اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي أحور تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2024م، برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ هادي الساحمي. وفي مستهل الاجتماع، استعرض الأستاذ الساحمي مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في الساحة الجنوبية، مسلطًا الضوء على عدد من القضايا الهامة، أبرزها تدهور الخدمات الأساسية، وتداعيات ارتفاع أسعار العملة، إضافة إلى الحصار الممنهج الذي تتعرض له محافظات الجنوب من قبل قوى معادية تهدف إلى إذلال الشعب الجنوبي ومحاربته بالخدمات. وناقش الاجتماع جملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بسير عمل الهيئة، مشددًا على أهمية تعزيز الأداء التنظيمي وتوحيد الجهود بين الأعضاء لتحقيق الأهداف المشتركة، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل التنظيمي بما يخدم تطلعات أبناء الجنوب. كما جرى خلال الاجتماع استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه، ما يعكس التزام الهيئة بمتابعة وتنفيذ قراراتها السابقة. وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والملاحظات التي سيتم العمل على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز الحضور المؤسسي للمجلس في مديرية أحور.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة