اخبار شبوة

تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة. وفي مستهل الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية والأمنية على مستوى المحافظة والجنوب عامة، مشددًا على أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والاستمرار في التواصل مع القيادات المحلية لمتابعة تنفيذ الخطط والبرامج على أرض الواقع. وناقش الاجتماع عددًا من القضايا التنظيمية المتعلقة بسير عمل الهيئة وخطط عملها للمرحلة المقبلة، وآلية تنفيذ ما تبقى من أنشطة الهيئة للفصل الثاني من العام الجاري في المحافظة والمديريات، مشددًا على سرعة رفع تقارير الإنجاز للنصف الأول من هذا العام، وآلية توزيع أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها على المديريات، واستكمال رفع كشوفات المستفيدين من السلال الغذائية لأسر الشهداء والأسر الأشد فقرًا. ووقفت الاجتماع أمام التدهور الحاد في مستوى الخدمات، والعملة المحلية معتبرة ذلك نتيجة مباشرة لفشل الحكومات المتعاقبة، واستمرار الاستهداف الممنهج للجنوب، مشددة على ضرورة إيجاد معالجات عاجلة لمختلف الملفات، وضرورة تحمل مجلس القيادة الرئاسي مسؤولياته وانتشال المواطنين من الأوضاع الصعبة التي يعيشونها. واختتمت الهيئة اجتماعها بمناقشة ما استجد في جدول أعمالها، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل