اخبار حضرموت

دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي تحت شعار معًا بالتراث نرتقي بمدينة سيئون

شبوة اليوم /حضرموت

برعاية مؤسسة حضرموت لخدمة التراث، وإشراف مؤسسة ميديا سيئون، وتمويل من الاستاذ مصطفى رمضان حسن انطلقت صباح اليوم بمدينة سيئون الدورة التدريبية في أساسيات التصوير الفوتوغرافي، تحت عنوان: "معًا بالتراث نرتقي"، بمشاركة 16 متدربة، وتستمر الدورة لمدة أربعة أيام. وتتناول الدورة عدداً من المحاور، أبرزها: كيفية اختيار الزاوية المناسبة للتصوير، بالإضافة إلى تطبيقات عملية في الأماكن التراثية والتاريخية ضمن برنامج تدريبي يجمع بين الجانب النظري والعملي. وفي تصريح خاص، أوضحت الأستاذة مريم الجابري، منسقة الدورة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار اهتمام مؤسسة حضرموت لخدمة التراث، وتسعى من خلالها إلى تمكين المتدربات بالمهارات الأساسية في مجال التصوير الفوتوغرافي التي ستنعكس إيجابًا على حياتهن العملية بالإضافة إلى نقل التراث عبر الصورة . المبادرة تأتي في إطار اهتمام المؤسسة واشراف مؤسسة ميديا سيئون إلى تمكين المتدربات بالمهارات الأساسية التي ستنعكس إيجابًا على حياتهن العملية من جانبه، أشار الأستاذ حمزة السقاف، مدرب الدورة، إلى أن البرنامج التدريبي سيمكن المشاركات من اكتساب المهارات الأساسية في فن التصوير الفوتوغرافي، مؤكدًا أن الأيام الأربعة ستشهد لقاءات ثرية ومكثفة تهدف إلى صقل مهارات المتدربات وتعزيز قدراتهن الإبداعية. وتستمر الدورة الى يوم الاربعاء 25يونيو2025م

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية