محليات

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة بوفاة شقيقه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، الشيخ لحمر بن علي لسود، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه حسين بن علي لسود، الذي وافته المنية أمس الجمعة. وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للشيخ لحمر بن علي لسود، ولأفراد أسرة الفقيد، وآل عبدالله والعوالق عامة، في هذا المصاب الأليم، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :