اخبار حضرموت

رئيس كتلة أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بساحل حضرموت يطمئن على صحة الأستاذ علي الكثيري

شبوة اليوم /حضرموت

قام رئيس كتلة أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بساحل حضرموت الأستاذ حسن علي باسمير، بمعية أعضاء من الجمعية، بزيارة الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، صباح اليوم الأربعاء، وذلك للاطمئنان على صحته، عقب إجراء عملية جراحية ناجحة في إحدى عينيه بمستشفى البرج الاستشاري بمدينة المكلا. وخلال الزيارة، تبادل باسمير، ومرافقيه، مع الاستاذ علي الكثيري، التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى، والحديث عن آخر التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية الجنوبية، سائلين الله أن يمن عليه بالصحة والسلامة الدائمة. من جانبه عبر الأستاذ علي الكثيري ، عن ارتياحه بهذه الزيارة، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم وأعمالهم. يذكر أن الأستاذ علي الكثيري، أجريت له عملية جراحية في أحد عينيه بإحدى مستشفيات مدينة المكلا قبل حلول عيد الأضحى المبارك بأيام.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية