محليات

مكتب صحة صيرة ينفذ حملة تفتيش على المنشآت الطبية

نفذ مكتب الصحة والسكان بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، بالتنسيق مع فريق المنشآت الطبية والصحية بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، صباح اليوم، حملة تفتيش ميدانية استهدفت عددًا من المنشآت الطبية في المديرية . وشارك الحملة مدير المنشآت الطبية والصحية بعدن الدكتور محمد حسن ، ومديرة إدارة الرقابة والتفتيش الدكتور سناء سالم ، ومديرة مكتب الصحة في مديرية صيرة الدكتورة أماني عمبر ، رئيس قسم المنشآت الطبية بصيرة الدكتورة نرجس السقاف وذلك ضمن الحملة الرقابية الهادفة إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وضمان الالتزام بمعايير الجودة والمهنية في العمل، والتأكد من قانونية مزاولة المهنة للكوادر الطبية العاملة. وأكدت الدكتورة ماني عمبر أن مكتب الصحة في المديرية يعمل بكل جهد لتوفير بيئة صحية آمنة لجميع المواطنين، وتسهيل الحصول على الخدمات الطبية اللازمة، بما يسهم في التخفيف من معاناة المرضى وتحقيق جودة الرعاية الصحية في المديرية.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي