محليات

قوات دفاع شبوة تضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر متجه الى العاصمة عدن.

تمكنت قوات دفاع شبوة،اللواء الثاني، اليوم من افشال عملية تهريب لكميات كبيرة من مادة الحشيش المخدرة تقدر بـ8 الف جرام، متجهه الى العاصمة عدن. جاءت عملية الضبط في إحدى النقاط الأمنية التابعة للواء الثاني دفاع شبوة بمديرية عتق م/شبوة وأفاد مصدر في قوات دفاع شبوة أنه تم استيقاف مشتبهًا يدعى(م.س.ص.م.ع) وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر بـ8الف جرام في طريقه إلى العاصمه عدن، كانت مخبأة بطريقة احترافية، إلا أن احترافيه الجنود تفوقت عند التفتيش و تم العثور على المواد المخدرة. وقد تم التحفظ على المهرب و تحريز ما بحوزته من المضبوطات (مادة الحشيش المخدر)، و جارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة ليتم إحالته إلى الجهات القضائية المختصة. تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها قوات دفاع شبوة لمكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات التي تهدد أمن واستقرار شبوة و الوطن قاطبة.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي