محليات

الأمير فايز والشيخ أكرم آل عبدالواحد يُعزّيان في وفاة المناضل قسيبة

جده: المملكة العربية السعودية بعث الأمير فايز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي والشيخ أكرم بن ناصر الواحدي برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل والشخصية التربوية وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ سالم عوض سعيد قسيبة الذي وافاه الأجل بعد حياة بالعطاء خدمة لوطنه ومجتمعه. وأشاد الأخوان الأمير فايز وأخيه الشيخ أكرم في برقيتهما بمناقب الفقيد وإسهاماته النضالية والوطنية وخدمة قضية شعب الجنوب واسهاماته التربوية الذي تخرج على يدية كثير من الكوادر على مستوى مديريات مناطق الواحدي والمحافظة معبرين عن خالص تعازيهما وعظيم مواساتهما إلى إخوانه مُحمُّد وصالح وأحمد ونجله رامي وإخوانه في وفاة والدهم، ومشاطرتهما لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم. وابتهل آل الواحدي في ختام برقيتهما إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي