اخبار شبوة

مدير عام رضوم يتقدم تشييع جثمان الفقيد الأستاذ سالم قسيبة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

شيع المئات من المواطنين في مديرية رضوم محافظة شبوة جثمان الفقيد سالم عوض قسيبة القشعوري، وفي مقدمتهم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام هادي الخرماء، وقيادة المجلس الانتقالي رضوم ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية سعيد جعفوس، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بمديرية رضوم وميفعة وغيرها من مديريات محافظة شبوة وعدد من أهالي وذوي ومحبي الفقيد، وجمع غفير من المواطنين. حيث انطلق موكب التشييع بعد الصلاة عليه عشاء اليوم السبت ونقله إلى مقبرة العاصمة رضوم. وثمن المدير العام الخرماء مناقب وأدوار الفقيد الأستاذ سالم عوض سعيد قسيبة، وإسهاماته الوطنية باعتباره أحد الشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية التي ستبقى في وجدان زملائه ومحبيه، مؤكدًا أن رحيله خسارة فادحة على المديرية والمحافظة. وقدم المدير العام العزاء لأولاده وإخوانه وآل قسيبة والقشاعير جميعًا، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.