اخبار شبوة

مكتب تربية ميفعة شبوة ينعي الأستاذ قسيبة ويعتبره نموذجًا تربويًا من الرعيل الأول

نعى مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة محافظة شبوة الأستاذ سالم عوض سعيد قسيبة، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي. وأعرب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي عوض لمدح عن عظيم حزنه ومواساته عن نفسه ونيابة عن رؤوساء اقسام مكتب التربية وكل الكوادر التربوية بالمديرية، ونعزي ولده رامي وإخوانه، وكذا إخوان الفقيد مُحمَّد وصالح وأحمد وآل قسيبة جميعًا. وأكد مدير التربية أن الفقيد الراحل يعتبر أحد معلمي مادتي الجغرافيا والتاريخ في مدارس المديرية، وخاصة مدرسة جول الريدة في ثمانينات القرن الماضي ويعتبر من أنجح المعلمين في أسلوب التدريس وتمكنه في مادته التي يدرسها وكان من المعلمين المثاليين متفانيًا في عمله. وبهذا يتقدم مدير تربية ميفعة بالعزاء في هذا المصاب الجلل الذي خسر فيه الوسط التربوي أحد كوادره. سأل المولى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.