اخبار شبوة

رئيس وقيادة الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية مديرية ميفعة شبوة تعزي في وفاة عضو الجمعية الوطنية الأستاذ سالم قسيبة

ميفعة : محضار المعلم بعثت الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة برئاسة رئيس المجلس الأستاذ صالح هادي باديان برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو الجمعية الوطنية الأستاذ سالم عوض سعيد قسيبة. وفي برقية العزاء التي بعثها رئيس انتقالي مديرية ميفعة باسمه ونيابة عن الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية في وفاة الأستاذ سالم عوض سعيد قسيبة وعبر خلالها عن بالغ تعازيه وأسفه بهذا المصاب الجلل الذي خسر فيه المجلس أحد شخصياته الأوفياء والمخلصين والذين كانوا من خيرة الكوادر الوطنية والذي امتاز بالصدق والصراحة ولايخشى في قول الحق لومة لائم مشيرًا بأن رحيل الفقيد وجدان أصابنا بالوجع والحزن، ولكننا لا نقول إلا ما يرضي ربنا، لله ما أخذ ولله ما أبقى، وكل شيء عنده بأجل مسمى. وعبر باديان عن عظيم الحزن والمواساة لنجله رامي وإخوانه، وكذا إخوان الفقيد مُحمُّد وصالح وأحمد. وابتهلت برقية العزاء إلى الله عز وجل بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه جزيل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.