محليات

المخابز في عدن ترفع الاضراب وتفتح ابوابها ابتداء من يوم غد بعد اضراب استمر ليوم واحد

افاد رئيس جمعية المخابز والافران في عدن الاخ عبدالجليل عبده برفع الاضراب ابتداء من يوم الغد وفتح كافة المخابز والافران في كافة مديريات عدن بعد اتفاق مع وزارة التجارةوالصناعة يقضي ببيع الروتي بالكيلو للمواطنين بسعر الفين ريال ويأتي ذلك بعد تنفيذ المخابز في عدن اضراب واغلاق ابوابها على خلفية ارتفاع اسعار المواد الاساسية الداخلة في صناعة الروتي جراء انهيار الريال اليمني امام العملات الصعبة وتعرضهم لخسائر مادية كبيرة وعدم تجاوب السلطات المحلية لشكواهم نوال باقطيان

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي