اخبار وتقارير

ممثل المجلس الانتقالي يشارك في يوم أوروبا بعمان ويبحث مستجدات الوضع مع دبلوماسيين دوليين

شبوة اليوم /العاصمة عدن

شارك ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية، رأفت العلوي، في الفعالية الرسمية المقامة بمناسبة "يوم أوروبا"، والذي أُقيم في العاصمة عمّان بحضور واسع من ممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية. وعلى هامش المناسبة، عقد العلوي سلسلة لقاءات ثنائية مع عدد من الفاعلين الدوليين المشاركين في الاحتفال، جرى خلالها مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في الجنوب، والتحديات المعيشية والخدمية التي تواجه المواطنين. وكان من أبرز هذه اللقاءات، اللقاء الذي جمعه بسعادة السيد جابرييل مونويرا فينالس، سفير الاتحاد الأوروبي لدى بلادنا، ونائبه السيد لويس ميغيل، حيث تناول اللقاء سبل دعم جهود السلام، وتعزيز التعاون في مجالات التنمية والخدمات. كما التقى العلوي بالسيد تشارلز هاربر، نائب رئيس بعثة السفارة البريطانية لدى بلادنا، ناقش معه مستجدات الأوضاع الراهنة، والتطورات المتعلقة بالعملية السياسية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.