محليات

عدن.. تنفيذ حملة لإزالة الأكشاك العشوائية في منطقة البمبا بصيرة 

نفذ صباح اليوم بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، حملة لإزالة الأكشاك والغرف العشوائية في منطقة البمبا، بعد توجيه عدة إنذارات مسبقة لأصحابها بضرورة إخلاء المواقع. وجرت الحملة بالتنسيق بين قسم العوائق في مكتب الأشغال العامة وشرطة كريتر، وبحضور قائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، حيث تم منح المخالفين مهلة كافية لإخلاء ممتلكاتهم قبل تنفيذ الإزالة. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود السلطة المحلية للحفاظ على المظهر الحضاري والتاريخي للمدينة، وفرض النظام والقانون في المديرية.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي