اخبار شبوة

مكتب أوقاف عتق يقيم مركزًا صيفيًا في مسجد الرحمن بعتق

دشّن صباح اليوم الثلاثاء مدير أوقاف مديرية عتق محافظة شبوة الشيخ عبدالعزيز بن صائل افتتاح المركز الصيفي في مسجد الرحمن بالعاصمة عتق، والذي أقامه مكتب الأوقاف في المديرية بحضور علي السدلة القائم على مسجد الرحمن، والشيخ عبدالله سعد إمام مسجد الرحمن، والشيخ حسين نصيب خطيب مسجد الرحمن، ومعلمي الدورة. في كلمة الافتتاح، رحب إمام مسجد الرحمن عبدالله سعد بمدير أوقاف عتق، شاكرًا جهوده الكبيرة التي يبذلها في إدارة الأوقاف والاهتمام بتربية ورعاية النشء، وإخراج جيل متسلح بالعلم والتقوى والورع، وحريص على تعليم العلوم الشرعية. وأكد بن صائل أن المراكز الصيفية تعتبر محطة يتزود بها أبناؤنا في حفظ كتاب الله وتعلم الدروس الفقهية والسيرة النبوية وغيرها، وكذا الحفاظ عليهم في الإجازة المدرسية، لأن الفراغ هو أحد أسباب انحراف الشباب والأطفال. وبارك مدير أوقاف عتق جهود القائمين على هذا المركز، وعلى رأسهم جمعية القرآن الكريم ودورهم في تحفيظ القرآن الكريم. ومن جانبه، تحدث الشيخ حسين بن نصيب حول فضل تعلم القرآن الكريم، والقيام بتعليمه وبيانه للناس، من أفضل الأعمال وأجلِّ القرب، حيث يحظى معلمه ومتعلمه بالخيرية في الدنيا والآخرة.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :