محليات

بدعم من دولة الإمارات.. محافظ عدن يوقّع اتفاقية بناء مستشفى مع كافة ملحقاته

وقّع وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، اتفاقية بناء مستشفى متكامل في عدن بسعة 129 سريرًا، وذلك بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة. ووقّع الاتفاقية من الجانب الإماراتي سعادة سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، ونائب رئيس وكالة الإمارات للمساعدات الدولية، وتشمل إنشاء مستشفى حديث يضم 129 سريرًا، مزودًا بجميع الملحقات والمختبرات والمستلزمات الطبية، إلى جانب حديقة خارجية للمستشفى. وأعرب المحافظ لملس عن بالغ شكره وامتنانه لدولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعبًا، على مواقفهم الثابتة والداعمة لبلادنا في مختلف المراحل، وعلى الدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه لقطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية وغيرها. وأكد لملس أن إنشاء هذا المستشفى في العاصمة عدن يُعد إضافة نوعية للمنظومة الصحية، وسيسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي