اخبار حضرموت

مدير عام مديرية تريم يدشن النشاط الإيصالي التكاملي بالمديرية

دشن مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة والدكتور سالم بن عبيدون مدير مكتب الصحة العامه والسكان بمديرية تريم ، اليوم، الجولة الأولى للنشاط الإيصالي التكاملي بمديرية تريم التي تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية والمجتمعية. وخلال التدشين أكد المدير العام على أهمية هذه الحملة في تلبية احتياجات المجتمع، مشيرا إلى الدعم المستمر من وزارة الصحة ومنظمات المجتمع المدني، مضيفا أن هذه المبادرات تعكس التزام الحكومة بتحسين جودة الحياة في المديرية. من جانبه أوضح الأستاذ عمر عبيد عبدهود مشرف التحصين بمديرية تريم أن الحملة الأولى للنشاط الإيصالي التكاملي تتضمن تقديم مجموعة من الخدمات والأنشطة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي بين سكان المديرية، وتوفير الخدمات الأساسية للنساء والأطفال، إضافة إلى رفع مستوى التغطية باللقاحات الروتينية للأطفال مادون سن الخمس سنوات. يشار إلى أن النشاط الإيصالي الجولة الاوى ستستمر الى يوم الخميس ١ مايو ، حيث سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية والتثقيفية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية اللازمة. حضر التدشين الأستاذ خالد كرامه علوا منسق التثقيف والإعلام الصحي والسكاني بمكتب الصحة بمديرية تريم والأستاذ محمد عمر الزعبي مثقف فريق الترصد الوبائي بالمديرية وعدد من الكوادر الصحية وجمع من المواطنين.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية