اخبار وتقارير

أسر شهداء منطقة العريش ينظمون وقفة احتجاجية أمام المجلس المحلي بخور مكسر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

نفّذت اسر الشهداء في منطقة العريش وقفة احتجاجية أمام المجلس المحلي بخور مكسر على خلفية مسح وتكسير الاراضي الخاصة بهم، الواقعة في وحدة جوار 622 منطقة العريش والتي صرفت لشهداء العريش من قبل المقاومة الجنوبية وبتعليمات من السلطة المحلية بخور مكسر والتنسيق مع الاسكان. وقال أهالي الشهداء خلال الوفقة الاحتجاجية انه تم تخطيطها وإعطاها للشهداء عام 2017 إلا أن هذا لم يرق لأصحاب النفوذ، حيث وصلت اطماعهم إلى هذا المخطط بقيام حملة امنية بتكسير المنازل ومسح المخطط والشروع في البناء فيه، الأمر الذي استدعى أهالي الشهداء الوقوف على حقهم. وناشد أهالي الشهداء في منطقة العريش الرئيس عيدروس الزٌبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بوقف هذا العبث الحاصل الذي امتد إلى من قدموا ارواحهم في سبيل الوطن الجنوبي، مطالبين كل الشرفاء التضامن والوقوف معهم بعد الظلم الذي لاقوه من قبل السلطة المحلية الحالية والتعليمات التي اصدرتها بهدم منازل أسر الشهداء.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل