اخبار شبوة

الوكيل الكندي يتفقد سير نشاط مؤسسة المياه عتق ويشدد على مضاعفة الجهود لضمان استقرار الخدمة. 

قام وكيل محافظة شبوة المساعد علي محمد الكندي الكندي بزيارة تفقدية إلى مقر مؤسسة المياه بمدينة عتق، حيث اطلع خلالها على سير العمل والجهود المبذولة في سبيل تحسين خدمة المياه المقدمة لسكان المدينة وضواحيها. وخلال الزيارة، أكد الوكيل الكندي، اهتمام السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة عوض بن الوزير بمؤسسة مياه عتق، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود وتجاوز التحديات الراهنة التي تواجه قطاع المياه، لتعزيز استقرار الخدمة وضمان استمراريتها بشكل أفضل في ظل الطلب المتزايد من السكان. واستمع الوكيل الكندي من مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمدينة عتق، محمد السليماني، إلى شرح مفصل حول أبرز الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، ومستوى تنفيذ الخطة التشغيلية للعام الجاري، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحديث وتوسيع حقول المياه. كما استعرض السليماني خلال اللقاء نسبة الإنجاز في مشروع ربط حقل الشبكة الجديد بالشبكة الرئيسية، مؤكدًا أن العمل يسير وفق الخطة المرسومة رغم التحديات الفنية والتمويلية، مشيرًا إلى أن استكمال المشروع سيساهم بشكل كبير في رفع القدرة الإنتاجية وتحسين توزيع المياه للسكان. وفي ختام زيارته، أشاد الوكيل الكندي بالجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة وكوادرها الفنية، مثمنًا تفانيهم في أداء مهامهم رغم الصعوبات، ومؤكدًا دعم قيادة المحافظة لكافة المشاريع التي تهدف إلى تحسين خدمات المياه باعتبارها من أهم القطاعات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي