اخبار شبوة

مدير مكتب التربية والتعليم بشبوة يلتقي مدير إدارة التربية ببيحان لمناقشة التحضيرات لاختبارات الثانوية العامة

أ. عادل دويسر التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة الأستاذ سالم محمد حنش، اليوم، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بيحان، أ. علي علوي الصالحي، وذلك لمناقشة الاستعدادات الجارية لتنفيذ اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي في موعدها المحدد الأحد القادم 4 مايو 2025م. وخلال اللقاء، شدد الأستاذ سالم حنش على ضرورة الالتزام التام باللوائح والتعليمات المنظمة للعملية الاختبارية من قبل المشرفين والملاحظين، لضمان سير الاختبارات بنجاح. كما أكد على أهمية توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطلاب والطالبات على أداء اختباراتهم بكل يسر وهدوء. حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ علي أحمد نسعان، ورئيس شعبة التعليم أ. محمد ناصر لجدع ، ونائب مدير إدارة الشؤون القانونية الأستاذ علي أبو زيد.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي