اخبار وتقارير

البحسني يبحث تعزيز التعاون الثنائي لتحقيق السلام والاستقرار الإقليمي

شبوة اليوم /متابعات

‏بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، مع القائم بأعمال السفارة الروسية لدى اليمن يفغيني كودروف، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، إلى جانب التطورات المتسارعة على الساحتين المحلية والإقليمية. وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في اليمن، والدور الروسي المطلوب لدعم جهود مجلس القيادةالرئاسي والحكومة، بما يسهم في تحقيق الاستقرار والسلام الدائم في البلاد.. وفي هذا السياق شدد البحسني على ضرورة اضطلاع روسيا بدور فاعل في هذا الجانب، بما يوازي مكانتها الدولية. وثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني عمق العلاقات التاريخية بين بلادنا وروسيا، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، داعيًا إلى تعزيز التنسيق المشترك لمواجهة التحديات الراهنة، لاسيما في الجانبين الإنساني والاقتصادي. من جانبه، جدّد القائم بأعمال السفارة الروسية دعم بلاده الثابت لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدًا حرص موسكو بالدفع نحو استقرار الأوضاع في اليمن، واستمرار التنسيق مع كافة الأطراف بما يسهم في تحقيق الأمن والسلام.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى