اخبار شبوة

مدير مكتب التربية شبوة يلتقي بمديرو الإدرات التربوية نصاب وميفعة والمركز التعليمي بجباه لمناقشة التحضيرات لاختبارات مرحلة النقل

أ. عادل دويسر التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، الأستاذ سالم محمد حنش، صباح اليوم بمكتبه مديرو إدارات التربية في مديريات نصاب ا. علي محمد الكلدي وميفعةأ. علي عوض لمدح ، والمركز التعليمي جباه أ.علي مبارك . حيث كرس اللقاء لمناقشة التحضيرات الجارية لاختبارات مرحلة النقل للعام الدراسي 2024-2025م، والوقوف على الجهود المبذولة لضمان سير العملية الاختبارية بسلاسة وانتظام. وأشاد الأستاذ سالم حنش بالجهود المتميزة التي يبذلها مديرو الإدارات التربوية والمعلمون والإدرات المدرسية، مثمنًا إسهاماتهم في إنجاح العام الدراسي رغم التحديات، ومؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لضمان إتمام العام الدراسي بنجاح.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات